الثلاثاء، 7 فبراير 2012

‘‘ هكـــذا أنـا ‘‘



انا سيئة جداً ، جداً ، جداً ..

سيةة للغاية .. انا لا اقول كلامااً جميلاا .. ولا ابتسمّ ..

انا احتدّ ُكثيرا .. انا مُتعبة جداً ..انا أثير النزاع دومااً كما يتفوهون ،

انا تلك الفتاة الممتلئه بالسيئات .. لا تشعر .. لا تتألم .. لا تحب .. ولا تمارس طقوس الجنون .. هكذا انا ،

جعلت أرتب من نفسي شيئاا فشيئااً ..

وضعتني كما هم يزعمونَ .. لم أعد اثق بَ عيني ولا بمشاعري ابداً .. ولا حتى بهمّ ..


عفواً يَ انا ...

لقد أرهقتكِ .. خذلتكِ .. أسقطتكِ من رتابة النفس ...

‘‘ هههههههه ‘‘ مملةةُ انا ..

ساذجة جدااً .. آمنت بمن يقول لا تعطي { كلكَ } لمن لا يقدم لك بعضه ..


رباهّ .. هبني سعة صدر كي اتحمل ما لا اطيق ..

رباهّ ..أنني اوشك على منعطف فأعني عليه ..

أنني اتخبط بين ردهاات اللاوعي ..

غيبوبةة مميـتـه اعيشهاا ..

تتعالى الاصوات بداخلي تتكاثر وتتكاثر..

تجتمع في أعلى الترقوة ، حشرجات تمنعني من التنفس والحديث ..

اختنق وأختنق ،

فأتساقط فتات بين جنبات الألم ،

رباه .. أنني اختنق .

اتألم منهم بشششدة.. أشعر برغبة جامحه في الفناءءَ ..

رباهّ .. خذني إليككَ ، واجعلني ذكرى جميلة لهم لا ذكرى سيئة ..

وامنحهم الاطمئنان من بعديَ واجعل الحياة لهم جنة على أرضك ..

هكذا اناا دوماا لن أتعلمّ ..

ومازلت ساذجةة .. حتى في أششدّ لحظاات اختناقي منهم .. أحبهم .. وادعو الربّ لهمَ ,




، هكذا أنــا -                                                      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق